محافظات

الأحد.. فتح باب اعتذارات المشاركة بامتحانات الثانوية العامة في المنيا

دعاء على

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، فى بيان لها اليوم ، عن فتح باب قبول اعتذارات المشاركة بامتحانات الثانوية العامة بدءًا من يوم الأحد الموافق 14/6/2020 وحتى يوم الثلاثاء 16/6/2020.

وأشار البيان، أن مقرات تسليم الاعتذارات هى مدرسة الفريق صفى الدين ابوشناف الثانوية بنين للرجال، مدرسة الشهيد محمد جمال أبو حليقة سيدات، تسهيلاً على  المعتذرين وطبقًا للمقرات المتخذة لذلك.

قبول الاعتذارات بشروط وضوابط

وأكد، أنه سيتم قبول الاعتذارات وفق الضوابط والشروط القانونية المعتمدة وطبقًا لمستندات معتمدة التى حددتها الوزارة وهى قومسيون طبى معتمد بتاريخ حديث وصورة ضوئية من البطاقة العلاجية، إجازة بدون مرتب (المستند الدال على ذلك، والعمل جزء من الوقت صورة طبق الأصل من المستندات الدالة على الحالة معتمد من الإدارة التعليمية ، ونسبة عجز 5%.

يأتي ذلك بالإضافة إلى وجود طفل رضيع حتى سنتين + أصل شهادة ميلاد ، ووجود طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة (تقرير طبي + شهادة ميلاد، ووفاة الزوج أو الزوجة (شهادة وفاة لاتتجاوز العام).

كذلك الزوج يعمل بالمناطق النائية أو السفر خارج البلاد (خطاب معتمد من جهة العمل). وندب الزوجين لأعمال الامتحانات (يقبل أحدهما فقط).  الحرمان من أعمال الامتحانات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية.

القاضي يتابع اعمال مشروع كوبري المنصورة القديم

وعلي صعيد اخر، صرح اللواء اسامة القاضي، محافظ المنيا فى بيان له اليوم،إنه تم الانتهاء من أعمال الدعم لهيكل كوبري المنصورة القديم، وصب بلاطة سقف الكوبري، وتم الانتهاء من أعمال الدهانات لهيكل الكوبري من الداخل والخارج، وكذلك اعمال الرصف تمهيداً لافتتاحه قريبا، وذلك تيسيراً على المواطنين وتخفيف الحركة المرورية.

وأوضح المحافظ، أنه تم توفير الدعم المالي بإجمالي 3 ملايين جنيه لإجراء عملية الاحلال والتجديد لكوبري المنصورة القديم، حيث تم وضعه في خطه العام المالي 2019 – 2020، وذلك ضمن اعمال التنمية المستدامة لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رصف كوبري المنصورة القديم، ضمن أعمال صيانة وإعادة تأهيل الكوبري، تمهيداً لافتتاحه، وذلك ضمن خطة المحافظة لإجراء عملية الاحلال والتجديد لعدد من المشروعات التنموية والتي تأتي من أولوياتها خدمة المواطن المنياوي.

رافق المحافظ خلال جولته، المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، العميد عادل جلال مدير إدارة المرور، المهندس إيهاب طه ممثل جهاز الخدمة الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق