الأهلي يتقدم على سموحه برباعية نظيفة في المبارة الودية

0 1

شيماء مصطفى

ظهر لأول مرة النادي الأهلي في مبارة ودية اليوم امام سموحه بعد توقف دام 3 شهور بسبب أزمه فيروس كورونا، حيث فاز الأهلي على سموحه برباعية نظيفة، في المباراة الودية من ضمن مرحلة الاستعداد لعودة الدوري الممتاز.

كما كان المدير الفني للفريق، السويسري رينيه فايلر، أكثر ميلًا لاستخدام الأطراف بالقدم العكسية بحيث تكون لديه قدرة على التحرك للعمق والكرة تتجه لقلب الملعب وليس خط التماس، وهو ما لجأ إلى تغييره في ودية سموحة.

تسجيل الأهداف

سجل الهدف الأول لاعب فريق الأهلي محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول، حيث كانت تسديدة صاروخية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء ابعدها الهاني سليمان من يمين مرماه ليجدها محمود كهربا وحيد داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، وسجل الهدف اللاعب مراون محسن، حيث كانت رمية تماس من جهة اليسار نفذها محمد شكري عن طريق تمريرة إلى كهربا يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة عرضية أرضية قابها مروان محسن بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

كما جاء الهدف الثالث عن طريق أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي وسجل الاعب الهدف في الدقيقة 81، حيث كانت مجموعة من التمريرات الرائعة من لاعبي الأهلي على حدود منطقة جزاء سموحة انتهت بتمريرة رائعة من أحمد فتحي إلى كهربا داخل منطقة الجزاء فصوب الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

والهدف الرابع والأخير كان من نصيب جونيور أجاي مهاجهم فريق الاهلي، وسجل الاعب الهدف في الدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني حيث كان هناك انفراد تام بالمرمى من مروان محسن فصوب كرة قوية ردت من القائم الأيسر ووصلت إلى أجاي داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.