أخباراخترنا لك

الأدوات المكتبية: 30% تخفيضات بمعرض «أهلا مدارس»

قال خالد حسن عضو الشعبة العامة للمستوردين ونائب رئيس شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية بغرفة القاهرة التجارية، إن الحكومة وافقت علي إقامة معرض «أهلا مدارس» خلال الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأضاف «حسن»، أن تم أجتماع أمس الاحد بالغرفة التجارية بالقاهرة، وسيعقبه إجتماع أخر يوم الأربعاء المقبل لتسكين الشركات، مشيرا إلي انه تم التعاقد مع أفضل الشركات في كل قطاع سواء في الادوات المكتبية والمدرسية أو الأحذية والملابس والبصريات.

وأوضح نائب رئيس شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية بغرفة القاهرة التجارية، أن التخفيضات في المعرض ستبدأ من 10 حتي 50% في بعض السلع، وأن الأدوات المكتبية والمدرسية ستصل فيها التخفيضات حتي 30%.

وأشار إلي أن الهدف من معرض «أهلا مدارس»، هو التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية من خلال توفير مستلزمات المدارس والأدوات الكتابية بأسعار جيدة وفي متناول محدودي الدخل.

ولفت النظر إلي أن الموسم الماضي من العام الدراسي الثاني كان سيئا للغاية ولم يبع فيه التجار أي سلع، بعدما تسبب إلغاء الترم الثاني وإقرار الدراسة أونلاين، في إصابة السوق بحالة ركود غير مسبوقة، ودفع المبيعات إلى التراجع بشكل كبير، ما تسبب في توفر مخزون كبير لدى التجار من السلع والأدوات، قد تناسب السوق في الوقت الحالي ويمكن بيعها في المعارض بسعر التكلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى