محافظات

الأرتيست يشعل مسرح أوبرا الاسكندرية فى حفل كامل العدد

فى حفل كامل العدد بنسبةحضور٥٠٪ وفقا للاجراءات الاحترازية التى تتخذها دار الأوبرا المصرية بكافة حفلاتها من المرور ببوابة التعقيم وقياس درجة الحرارة، استضافت دار أوبرا الاسكندرية مساء أمس حفلا فنيا لعازف الايقاع العالمي سعيد الارتست.

حيث قدم برنامجا متميزا من الأعمال الخاصة به منها مجانين..احنا الشباب..ميدلي اسكندرانى..مكسرات..مزمار.. دقات المواهب بالاضافة الى مشاركة اطفال مركز تنميةالمواهب بمجموعة من الاغنيات ومشاركة متميزة للطفلة سيليا محمد وهى أصغر موهبة بدار الأوبرا المصرية والتى تبلغ من العمر ٤سنوات حيث شاركت بالغناء بأغنية”يا حبيبتى يامصر”والتى تفاعل معها جمهور الأوبرا وشاركها الغناء ونالت اعجابهم واستحسانهم.

يذكر أن الفنان سعيد الأرتست بدأ مشواره الفني منذ الصغر بمحافظة الإسكندرية مسقط رأسه إلى أن أصبح له قاعدة جماهرية عريضة هناك، لبراعته وتميزه في العزف الإيقاعي على آلة الطبلة.

انتقل إلى القاهرة عام 1980، وأصبح عضوًا بارزًا في عدد من أشهر وأعرق الفرق الموسيقية والفنية، مثل فرقة هاني مهنّا، والفرقة الماسية، وفرقة خالد فؤاد، وأوركسترا المايسترو مصطفى ناجي، وشارك بالعزف مع عمالقة الطرب في مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى