أهم الأخباراخترنا لك

الأرصاد عن طقس الثلاثاء: شبورة صباحية وطقس دافئ نهارًا

إسراء عبدالفتاح

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدًا الثلاثاء طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة.

كما يسود طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وتنشط الرياح التي تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

فيما يسود طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد، حار نهارا على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة.

وتنشط الشبورة الصباحية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

شاهد درجات الحرارة المتوقعة غدًا : 

درجات حرارة الثلاثاء
درجات حرارة الثلاثاء
الأرصاد تحذر من طقس الغد: شديد البرودة ليلًا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد الإثنين، القاهرة الكبرى، طقس مائل للدفء نهار شديد البرودة ليلا، وشبورة صباحا وشوائب عالقة نهارا على بعض المناطق والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى طقس معتدل نهار شديد البرودة ليلا، وشبورة صباحا على بعض المناطق وشوائب عالقة نهارا على بعض المناطق والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس معتدل نهار شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة إلى نشطة.

وقال الخبراء، إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس معتدل نهارا، شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة ، وتشهد السواحل الشمالية الغربية طقس معتدل نهارا وشديد البردوة ليلا والرياح معتدلية ، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية ، وشمال الصعيد دافئ نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة صباحا والرياح معتدلة ، ويشهد جنوب الصعيد طقس مائل نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة.

وفيما يلي درجات الحرارة، كما أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية: 

الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة بشأن طقس غدًا الأحد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطق، الأحد، 1 مارس 2020 وتوقع الخبراء أن يكون الطقس مائلًا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع وجود شبورة صباحية.

و أضاف خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون الطقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا،على الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء مع وجود شبورة صباحية مع سقوط أمطار خفيفة واضطراب حركة الملاحة البحرية.

درجات الحرارة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق