أخبار أسيوطأهم الأخبارحوادث

الأزمات النفسية تحصد أرواح 3 أشخاص بأسيوط

عبدالباسط جمال

لفظ طالبين، أحدهما بكلية العلوم بجامعة الأزهر والآخر بالمعهد الفني الصحي، أنفاسهما الأخيرة، اليوم الاثنين، إثر إقدامهما على الانتحار بمحافظة أسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالى يفيد بحالتي انتحار واحدة تلو الأخرى.

وبالفحص تبين أن الحالة الأولى لطالب يدعى “احمد. و. ش” طالب بكلية العلوم بجامعة الأزهر قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري ترعة الابراهيمية.

وفي السياق ذاته تلقى أيضا اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء منتصر عويضه يفيد بقيام طالب بالمعهد الفني للتمريض بشنق نفسه داخل منزله ويدعى “هشام. ح. م” دائرة قسم ثان بأسيوط.

تكليف مدير المباحث الجنائية للتحقيق في الواقعة

على الفور  كلف مدير أمن أسيوط مدير المباحث الجنائية للكشف عن وجود شبهة جنائية من عدمه.

وبحسب أقوال الأهالي فإن الطالبين انتحرا بسبب مرورهما بأزمه نفسية بسبب الامتحانات الجارية.

وحرر محضرين بالواقعتين وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

حوادث أخرى مشابهة

جدير بالذكر أن محافظة أسيوط قد شهدت منذ يومين حالة مشابهة ومماثلة لهاتين الحالتين، وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات المحافظة بقدوم سيدة في العقد الثالث من عمرها بإلقاء نفسها بمياه نهر النيل بدائرة قسم شرطة ثان بمركز أسيوط وقاما اثنان من المارة بمحاولة انقاذها إلا أنهما كاد أن يغرقا.

سرعة الإنقاذ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهرى، حيث تمكنت الجهات من انقاذهم جميعاً وبالفحص تبين انهما كالتالي، “موظفة” مقيمة بدائرة قسم أول أسيوط و “عامل بكافتيريا” مقيم بسوهاج و”موظف” مقيم بدائرة قسم ثان أسيوط.

وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق