الأزمة المالية تهدد إقامة معسكر مغلق للاتحاد السكندرى

0

شيماء مصطفى

يعيش الاتحاد السكندري أزمة مالية مثله مثل باقى أندية الدورى الممتاز بعد توقف النشاط الذى دام لأربعة شهور متواصلة بداية من منتصف مارس الماضى حتى بداية يوليو بسبب جائحة كورونا التى ضربت العالم بالكامل وهو ما جعل إقامة معسكر مغلق للفريق أمر صعب بسبب الضائقة المالية بالرغم من المجهودات الكبيرة التى يبذلها محمد مصيلحى رئيس النادى لتوفير احتياجات النادى بشكل عام وفريق الكرة بشكل خاص.

وجاء طلب المدير الفنى للاتحاد السكندرى طلعت يوسف بإقامة معسكر مغلق بالأمر الصعب خلال هذه المرحلة وهو ما جعل مجلس الإدارة يبحث عن بدائل لإقامة معسكر للفريق فى برج العرب وربما يلجأ للمعسكر المفتوح والتدريب على فترتين لحل هذه الأزمة.
وعلى صعيد آحر قرر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى تقليص عدد الأفراد الذين سيخضعون لإجراء المسحات الطبية قبل المباريات الرسمية وذلك مع عودة منافسات بطولة الدورى الممتاز، بحيث تقتصر المسحات على اللاعبين المتواجدين بالقائمة التى سيعلن عنها كل فريق وأفراد الجهاز الفنى والإدارى، وذلك فى إطار خطة تقليل نفقات المسحات فى المرحلة المقبلة.

ومن جانبه أكد رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم عمرو الجناينى أن وجيه أحمد وعزب حجاج مستمران فى إدارة لجنة الحكام لنهاية الموسم.

كما أضاف أنه سيتم الإعلان قريباً عن مباريات بداية عودة الدورى، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم بمقر الجبلاية.

وأكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستكون فى موعدها المحدد لها ولن تؤجل إلا بقرار واضح من الحكومة، ووضح أن الإعلان عن جدول الدورى سيكون خلال أيام.

وأضاف عمرو الجناينى، خلال المؤتمر الصحفي لتحاد الكره للكشف عن شكل مجسم الكرة الموحدة التى ستقام بها جميع مباريات المحليه، “نسعى لزيادة دعم الأندية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا عطل حسابات كثيرة لدى اللجنة الخماسية، مؤكدا أن لائحة الانتخابات لاتزال فى مرحلة التشاور .”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.