الأخبار

الأزهر يصدر كتابا لتوضيح أحكام وآداب الأضحية

محمد الطوخى

أصدر مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية الطبعة الثالثة من كتاب دليل المضحى بمناسبة حلول واقتراب عيد الأضحى المبارك وحرصا من الأزهر الشريف على نشر الوعي الديني والمعرفي .

وقال مركز الأزهر العالمي للفتوى عبر صفحته الرسمية إن كتاب دليل المضحى هو كتاب وجيز العبارة يوضح كافة أحكام وآداب الأضحية ويجيب على كثير من أسئلة المضحين.

إقرأ أيضا ..

مجلة طب الأزهر بدمياط تحصل على شهادة الاعتماد من المجلس الأعلى للجامعات

حصلت مجلة طب الأزهر بدمياط (International Journal of Medical Arts)  على شهادة الاعتماد من المجلس الأعلى للجامعات وإشادة كبيرة على المستوى الطبى والعلمى الذى تقدمه المجلة التى لم يتجاوز انطلاقها العام الواحد فقط.

من جانبه وجه الدكتور محمود ميدان عميد كلية طب الأزهر فرع دمياط خالص الشكر والتقدير  للدكتور عصام طمان ، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وكافة أعضاء هيئة تحرير المجلة الدولية للفنون الطبية ، بعد حصولهم على درجة 6.30 من 7 وشهادة الاعتماد من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

ثمن عميد كلية طب دمياط الجهود العظيمة التى تميز بها مجلس تحرير المجلة وأعضائها كافة في سبيل النهوض والارتقاء بعوامل منظومة البحث العلمي بكلية طب الأزهر بدمياط ، من خلال تبوء المجلة مكانة متميزة بين مجلات القطاع الطبي بجامعة الأزهر، وبين مجلات قطاع الدراسات الطبية بالمجلس الأعلى للجامعات.

أكد ميدان أن ذلك النجاح العظيم والتفوق لكلية طب دمياط والمجلة يرجع الفضل بعد الله إلى الدعم المباشر والمتواصل من فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر وأيضا لجهد ورعاية الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر الذى لا يتوانى فى تقديم الدعم الكامل لأسرة تحرير المجلة ولكلية طب الأزهر بدمياط.

كما وجه عميد كلية طب دمياط الشكر للمجلس الأعلى للجامعات وكافة المجلات العلمية والبحثية فى مصر على المستويات العلمية العظيمة التى تقدمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق