الأمن يكشف لغز العثور على جثة سائق بالمنوفية

0

صابر عاطف

كشفت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن المنوفية ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالمنوفية.. وضبط مرتكبى الواقعة.

البداية عندما تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة (سائق تروسيكل – مقيم بدائرة المركز) أسفل عقار تحت الإنشاء بدائرة المركز وبها جروح قطعية ، والعثور أمام العقار على دراجة نارية “تروسيكل بدون لوحات” ملكه.

فقد توصلت جهود فرق البحث الجنائى المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى إلى أن مرتكبى الواقعة (عامليّن – لأحدهما معلومات جنائية – مقيمان بدائرة المركز).


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما ، وبمواجهتهما أقرا بها وإعترفا بإرتكابهما للواقعة، وقرر الأول أنه نظراً لسابقة معرفته بالمجنى عليه وعلمه بإمتلاكه تروسيكل يعمل عليه فى مجال النقل فإتفق مع المتهم الثانى على قتله والإستيلاء على التروسيكل وما بحوزته من مبالغ مالية.

وأضاف المتهم المذكور أنه فى سبيل تنفيذ مخططهما الإجرامى أعدا مطرقة حديدية وقاما بإستدراج المجنى عليه بزعم نقل بعض أدوات البناء من العقار محل الحادث بالتروسيكل قيادته.

وأثناء قيام المجنى عليه بمساعدتهما فى التحميل باغته بالضرب على رأسه بالمطرقة وقام المتهم الثانى بدفعه داخل البدروم الخاص بالعقار فأوديا بحياته.

وإستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 360 جنيه ولم يتمكنا من الإستيلاء على التروسيكل نظراً لقدوم إحدى السيارات للمكان وهربا، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه وكذا هاتف محمول آخر قام بشرائه المتهم الثانى من متحصلات الواقعة والأداة المستخدمة فى إرتكابها.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.