غير مصنف

” الأمير وسلمان” يتفقدا مستشفى طب الأزهر بدمياط وسط إشادة كبيرة بجهاز “الجاما نايف”


كتب: زكريا المختار
على هامش مشاركتهما اليوم بانطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السنوي السادس الذي ينظمه قسم التخدير والرعاية المركزة وعلاج الألم بطب الأزهر بدمياط، تفقدا الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد ابو زيد الامير نائب رئيس الجامعة للوجه البحرى. مقر كليتي طب البنين والبنات الأزهر بدمياط، والمستشفى الجامعي التابع لها، حيث تفقدا أقسام الاستقبال والطوارئ المعامل والمختبرات وقسم الأشعة، ومختلف أقسام المستشفى.
وخلال الزيارة أشادا نائبا رئيس الجامعة بما لمساه من إنجازات تتجسد على أرض الواقع، مؤكدين أن قطاع الطب في جامعة الأزهر، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتوجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يعد من القطاعات الواعدة لاسيما بعد حصول أربع كليات طبية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهى كليات طب البنات بالقاهرة، وطب البنين، وطب الأسنان بنات بالقاهرة، وكلية الصيدلة بنات بالقاهرة، وطب دمياط الآن في طريقها للحصول عليها بعد استكمال عدة خطوات في الاجراءات اللازمة.
وثمنا نائبا رئيس الجامعة جهود القائمين على كليتي طب الأزهر بدمياط، خاصة في ضوء ما عايناه من عمليات التطوير والتحديث الذى يشهده مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، والذي كان آخرها تزويد المستشفى بجهاز “الجاما نايف” والذى يعد من أحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية في العالم.
رافق نائبا رئيس الجامعة –خلال الزيارة- كل من الدكتور محمود ميدان، عميد كلية طب بنين الأزهر بدمياط، والدكتور عزت عطوة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عصام طمان، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد إبراهيم أحمد عبد العال، وكيل كلية طب البنات لشئون التعليم، والدكتور محمد ميرة، مدير عام المستشفى. والدكتور هداية هندام نائب مدير المستشفى ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى