غير مصنف

تحرير 26 مخالفة لمنشآت غذائية خلال حملات رقابية بالمنيا

حررت مديرية الصحة بالمنيا، 26 مخالفة ، خلال المرور على المنشآت الغذائية والقطاعات الخدمية، والتي يتردد عليها المواطنون، وذلك من خلال الحملات التفتيشية والرقابية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية، لاحكام الرقابة على كافة السلع الغذائية المعروضة للمواطنين. خلال 24 ساعة الماضية

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات على المنشآت الغذائية، والتأكد من الالتزام التام بتطبيق معايير الجوده والسلامة الغذائية، مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورنا المستجد.

أوضح الدكتور محمد النادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن جهود الحملات أسفرت عن تحرير 26 مخالفة لمنشآت غذائية مخالفة وتنوعت المخالفات بين عدم وجود شهادات صحية وعدم الالتزام باشتراطات وزارة الصحة، مؤكدا على استمرار الحملات المكثفة لمفتشي الأغذية على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

من جانبه، قال الدكتور على قاسم مدير الادارة العامة للطب الوقائى، إنه تم إعدام 91 كجم أغذية مختلفة وتم سحب 25 عينة وإرسالها للمعامل لبيان مدي صلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى