غير مصنف

وكيل وزارة التعليم بأسيوط يتابع امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل

كتب: سيد الشريف
تفقد عبدالعزيز سليمان زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الإمتحانات فى مدارس إدارة الفتح التعليمية “بنى مر الإعدادية بنات، بنى مر الإعدادية بنين، الشهيد عيسى كرم، جمال عبدالناصر الثانوية، الابتدائية الجديدة” ومدرسة أبنوب الثانوية الصناعية، ومدرسة فاروق جعفر الثانوية بنين.
وإطمأن وكيل الوزارة على أن ورقة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح وأن جميع الأسئلة من الكتاب المدرسي و خالية من التعقيد والغموض
وشدد وكيل الوزارة على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والكفيلة لتوفير جومن الهدوء للطلاب مع ضرورة محاربة الغش وعدم السماح به تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء عصام سعد ومسائلة من يخالف ذلك بما يحقق تكافؤ الفرص بين الطلاب ,مؤكدا على أن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية ونظافة دورات المياه مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظا على سلامة الطلاب وكذلك.
وتابع وكيل الوزارة إنتظام سير أعمال الإمتحانات باللجان التى زارها مؤكدا على تأمين للكنترولات داخلها مشددا على عدم دخول غير المختصين أثناء فترة الإمتحانات مشيرا إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات لتلقي اى شكاوى من المدارس خلال فترة الإمتحان للعمل على حلها فورا.
وفى سياق متصل تم مجازاة مدير مدرستى أبنوب الثانوية الصناعية وفاروق جعفر الثانوية بنين ثلاثة أيام لإخلالهم بواجبهم الوظيفى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى