الأهلي بالزي الاحمر الكامل وسيمبا بالرمادي في لقاء الغد

0

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عن ارتداء النادي الأهلي لزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الزي الأصفر كاملاً، فيما يرتدي سيمبا التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، ويرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملاً.  

وعُقد الاجتماع الفني ظهر اليوم بمقر النادي الاهلي بالجزيرة، وحضر من النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، ومن المقرر ان يلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وحسم الأهلي تأهله رسمياً إلى دور الثمانية في البطولة، بعد تعادله في الجولة الخامسة، مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم. 

ويتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يقام اليوم الخميس، ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

كما يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق أيضاً مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.