أهم الأخباررياضة

الأهلي والنجم الساحلي.. «قمة منتظرة» تعرف على موعد المباراة

أحمد سالم

اشتد الصراع في المجموعة الثانية من دوري الأبطال بين الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني، خاصة بعد انتهاء الجولة الرابعة.

فيما ينتظر عشاق كرة القدم المباراة القادمة للنادي الأهلي، والتي ستكون مصيرية وتساهم في حسم مشواره نحو التأهل للدور نصف النهائي.

ويواجه النادي الأهلي، في المباراة القادمة لحساب لجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، نادي النجم الساحلي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي بطل تونس، على ملعب استاد السلام، الذي امتلك الأهلي حق انتفاعه لمدة 25 عامًا.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتذاع المباراة، التي ستشهد تحدٍ كبير بين بطلي مصر وتونس، على مجموعة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لحقوق بث مباريات البطولات الإفريقية في مصر والشرق والأوسط.

كما تذاع المباراة على القناة الثانية المصرية على التردد الأرضي وأيضًا قناة تايم سبورت التي تبث عبر التردد الأرضي أيضًا.

الأهلي والنجم الساحلي

انتهت مباراة الجولة الأولي بين الأهلي والنجم، بفوز النادي التونسي بهدف دون رد، حيث واجه الأهلي صعوبات كبيرة في ملعب رادس، خاصة بعد طرد اللاعب أيمن أشرف بعد 12 دقيقة من بداية المباراة.

مباراة الأهلي أمس

وتعادل الأهلي مع نادي بلاتينيوم إيجابيا بهدف لكل منهم، ليصل بذلك إلى النقطة السابعة محتلًا المركز الثاني بعد النجم الساحلي برصيد 7 نقاط.

تفاصيل مباراة الاهلي

أحرز فريق بلاتنيوم صاحب الأرض، هدف على النادي الأهلي في الدقيقة التاسعة عشر، بينما تعادل النادي الأهلي، عن طريق مروان محسن فى الدقيقة 51.

تبديلات الأهلى جاءت بنزول محمود عبدالمنعم كهربا بدلا من محمد مجدى قفشة وخروج جيرالدو ونزول احمد الشيخ وخرج أليو ديانج مصابا ونزل مكانه محمود متولي فى الدقيقة الواحدة والسبعين.

مجموعة الأهلي

وفي نفس المجموعة فاز نادي النجم الساحلي التونسي على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت أمس، بهدفين مقابل هدف.

وبالتالي فإن النجم الساحلي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليع النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما يحتل بلاتينيوم المركز الأخير في المجموعة.

إقرأ أيضًا:

«بجماهير وفار».. السوبر المصرى فى الإمارات 20 فبراير

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق