رياضة

الأهلي يبحث مع سفير مصر فى تونس ترتيبات مباراة الترجي بدوري الأبطال

يُجرى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الأيام الحالية، اتصالاتهم مع سفير مصر في تونس لبحث ترتيبات استقبال بعثة الفارس الأحمر لخوض مواجهة الترجي والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإدارى للفريق بالتواصل مع سفارة مصر بتونس من أجل تنسيق بعض الأمور الخاصة برحلة الفريق في تونس، كما يبحث مسؤولو الأهلي مع السفارة المصرية في تونس ترتيبات المباراة، وما يتعلق بشأن ملعب التدريب وفندق الإقامة والأمور الخاصة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا وغيرها من الأمور الخاصة برحلة الفريق إلى تونس.

ويخوض الأهلي مباراة الترجي في رادس يوم 19 يونيو الجاري في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.

ويستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس القادم، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، إستعداداً لمباراة الترجي التونسي، وتعادل الأهلي ودياً 2-2 مع فريق مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى