أهم الأخباررياضة

الأهلي يتمسك بعودة المغربي أزارو في الموسم المقبل

أحمد محسوب نجدي

أعلنت إدارة النادي الأهلي، عن تمسكها بعودة اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول بالنادي في نهاية الموسم بعد انتهاء مدة إعارته مع الاتفاق السعودي.

وسابق ان الأهلي أعار لاعبه وليد أزارو إلى فريق الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم ووافق على مدة الإعارة حتى انتهاء المنافسات الكروية بالسعودية بعد أن توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الماضية.

وقال مسؤول نادي الأهلي إن أزارو يرتبط بعقد يمتد لموسم أخر واكد أن الأهلي يتمسك بعودة اللاعب لفريق بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في إجراء مفاوضات معه لتجديد تعاقده.

وأوضح أن المغربي وليد أزارو مهاجم جيد ويمتلك قدرات فنية وبدنية عاليه ولا نية داخل الأهلي للتخلي عنه.

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة لاعبي الفريق المعارين وتحديدا في مركز خط الهجوم.

وأبلغ فايلر المدير لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعدم رغبته في عودة أي لاعب من خط الهجوم تحديداً والمعارين في هذا الموسم.

وأكد رينيه فايلر للجنة التخطيط بالنادي الأهلي بأنه يرغب في تعاقد مع مهاجم إفريقي قوي من أجل دعم خط الهجوم بجوار بادجي ومروان محسن.

ويلعب الأهلي مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام سموحة في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة الدوري المحلي والافريقي.

 

الأهلي يجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة بعض الملفات المهمة

 

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً في الأسبوع المقبل لمناقشة بعض الأمور وقضايا التي تخص كيان الأهلي، سواء النحيه الرياضيه أو الإنشائى أو الإدارى.

وسيُحدد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي محمود الخطيب موعد هذا الاجتماع وفقاً للظروف، خاصة أن المجلس قد أعلن ان يوم الثلاثاء الماضى موعداً لعقد اجتماع لمناقشة هذه الأمور لكن الاجتماع تأجل بسبب انشغال رئيس النادي بتقديم بلاغات للمستشار النائب العام ووزير الرياضة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجهات أخرى فى واقعة الفيديو الذى تداولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً وتم تصويره داخل نادى الزمالك، على مرأى ومسمع من الجميع؛ يتضمن عبارات قاسية، وطلب الخطيب، فى خطابه، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتى يتسنى خضوع رئيس نادى الزمالك للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى