الأهلي يخير فايلر وينتظر قراره الأخير لتحديد موقفه من الرحيل

0

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن هناك محاولات تمت لتقريب وجهات النظر بين المدرب السويسري وإدارة القلعة الحمراء، ليظل فايلر في مهمته على الأقل حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا.

كما أن إدارة القلعة الحمراء أصرت على إلزام السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي كتابة تعهد بأنه سيعود إلى مصر بعد قضاء إجازة قصيرة في سويسرا في حالة إذا سافر في الفترة ما بين (1 إلى 10) أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر، أن إدارة الأحمر خيرت المدرب السويسري بين تعهد كتابي أو إحضار أسرته من سويسرا أو فسخ العقد بين الطرفين.

ويترقب المارد الأحمر قرار فايلر صاحب ال47 عاما، لإعلان الموقف النهائي للمدرب السويسري من الاستمرار مع الفريق من عدمه.

وتولى فايلر القيادة الفنية للأهلي في صيف 2019 لمدة موسم قبل أن يجدد عقده في يونيو الماضي لموسم أخر، كما يمنح عقد فايلر مع المارد الأحمر الرحيل دون شروط جزائية في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر.

وكان الأهلي قد أضاف ذلك البند من أجل إقناع فايلر بمواصلة المشوار مع الفريق حتى ختام البطولة الأفريقية التي كان محدد لها النهاية في الثالث من أكتوبر.

وخاض فايلر 43 مباراة مع الأهلي منذ بداية مسيرته مع القلعة الحمراء، حقق خلالها 33 انتصار، فيما تعادل 8 مرات، في حين خسر في مباراتين فقط.

وتوج فايلر مع الأهلي بلقب السوبر والدوري المصري، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى أنه من المنتظر أن يلعب ثمن نهائي كأس مصر أمام الترسانة يوم الأربعاء القادم.

ولم يهزم فايلر مع الأهلي سوى بلقب السوبر المصري، حينما فاز الزمالك وقتها بركلات الترجيح في فبراير الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.