أخباررياضة

الأهلي يستقر علي حل نهائي بخصوص صالح جمعة

هدى أبو عمرة

قرر جهاز الكرة  بالنادي الأهلي، إعارة صالح جمعة نجم وسط الفريق في الموسم المقبل، وذلك  بعد تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لعقده، وقد أكد في اكثر من مناسبة رفضه وجود اللاعب مع الفريق.

ورفضت لجنة التخطيط فكرة بيع اللاعب نهائياً ولكنها وافقت على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويمتلك صالح جمعة في الوقت الحالي عرضين أحدهما من الدوري البرتغالي والأخر من الدوري المجري بخلاف امتلاك صانع الألعاب الدولي 3 عروض محلية.

يشارك جمعة في  تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا.

في سياق مختلف.. كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي،الذي ام تتويجه مؤخرًا  ببطولة الدورى الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بعد غياب دام ل30 عام ، عن مقاومات ساعدته على تحقيق البطولة.

تحدث يورجن كلوب الي صحيفة “بيلد” الألمانية، قائلًا: “إن استئناف الدوري الألماني تحت قيادة كريستيان زايفرت، رئيس رابطة الدوري الألماني، كان يمثل علامة مهمة”.

أضاف المدرب الألماني: “بعثت رسالة نصية قصيرة إلى كريستيان زايفرت شكرته لأن هذا الانتصار لم يكن ممكنا بدونه”.

وأكمل كلوب: ” إنجلترا نظمت الأمر على نحو رائع تماما، لكن الدوري الألماني هو من أعطى المثال”.

تابع : ” المباريات بدون جمهور تنطوي أيضا على شيء جيد، فهي أيضا علامة مهمة على أن من الممكن سير كرة القدم على هذا النحو وتعطي متعة في مشاهدتها، لكن ليس كما ينبغي بطبيعة الحال، لكنها جيدة قدرالإمكان”.

إختتم المدير الفني الحال لنادي ليفربول تصريحاته: “لا ينبغي أن يبقى الوضع هكذا، لكنها في الوقت الحالي هي أفضل من لا شيء، بل أفضل كثيرا من لا شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى