الأهلي يعلن توصله لاتفاق مع المقاولون على صفقة طاهر

0 1

شيماء مصطفى

أعلن النادي الأهلي عن توصله لاتفاق مع المقاولون العرب حول انتقال لاعبه طاهر محمد طاهر إلى الأهلي ولكن يتبقى فقط اتفاق اللاعب الشخصي مع النادي.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي”عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي إجتماعا مع محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين، ودار النقاش حول إنتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي”.

واضاف الموقع الرسمي للنادي “وتم الإتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر”.

وأتم”وفي ختام الجلسة أكد كلا من محمود الخطيب ومحسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة”.

وفي سياق آخر قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس.

حيث من المقرر أن يعلن عن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة، وأكد المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن المسابقة ستستأنف يوم 6 أغسطس بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة كما كان مقررا.
وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات له لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة إف أم، أن الإعلان عن الكرة الموحدة للدوري المصري جاء ضمن خطط اللجنة الخماسية في إعلاء قيمة منتج الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام، وذلك بجانب تطبيق تقنية الڤار وهذا هدف اللجنة العمل بطريقة متوازية على جميع الملفات وهذا الملف جهد أعضاء اللجنة.

وزير الرياضة يتفقد مصنع النجيل الصناعى بعد تطويره ورفع كفاءته

وأضاف أن اللجنة الخماسية تعمل استكمالًا للمجلس السابق والكرة الموحدة كان من ضمن عقد الشركة الراعية لملابس المنتخبات “بوما” بعد تجويد العقد بما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأشار إلى أن جدول الدوري سيتم الإعلان عنه بعد تحديد الارتباطات الأفريقية لفريق الأهلي والزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وهناك مؤتمر صحفي سيعقده مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بعد اكتمال الصورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.