الأهلي يفوز على اسوان بثلاثية نظيفة

0

شيماء مصطفى

فاز الأهلي اليوم على فريق اسوان بثلاث اهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهم على استاد القاهرة الدولي، من ضمن منافسات الجولة ال20 من مسابقات الدوري المصري الممتاز.

الأهداف

أحرز الهدف الأول للأهلي الأنجولي جيرالدو في مرمى أسوان بالدقيقة التاسعة من الشوط احداث الشوط الأول، وجاء الهدف من هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أحمد الشيخ برأسية قوية تصدى لها الحارس مسعد عوض ببراعة في المرة الأولى قبل أن ترتد وتجد متابعة لمحمد مجدي أفشة بعرضية متقنة إرتقى لها جيرالدو دا كوستا برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

كما احرز الهدف الثاني وليد سليمان في الدقيقه 83، وجاء الهدف منانطلاقة سريعة لمحمد هاني على الجبهة اليمنى للفريق أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه وليد سليمان الذي تمكن من ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

واحرز الهدف الثالث اللاعب أليو بادجي في الوقت البدل من الضائع +94، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية رائعة وضعت أليو بادجي منفردا تماما بالمرمى داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وعاد الأهلي للانتصار بعد التعادل مع الإنتاج الحربي ورفع رصيده إلى 56 نقطة يؤمن بهم قمة الدوري ويواصل رحلة الدفاع عن اللقب المحلي، فيما تجمّد رصيد أسوان عند 19 نقطة يبقي بها في المركز الـ13.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود متولي وأحمد فتحي وأيمن اشرف وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي واحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو

خط الهجوم: جونيور أجايي

كما جاء تشكيل أسوان كالتالي:

حراسه المرمى: مسعد عوض

محمد جابر ميدو، محمود نعيم، طارق أبو العز، أحمد عامر، ابراهيم جلال، ابراهيم القاضي، محمد المرسي، أحمد صغيري، مصطفى البدري ومحمد اسماعيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.