رياضة

الأهلي يهزم بني سويف بثلاثية و يتأهل لدور 16 لكأس مصر


عبدالرحمن السويفي

فاز النادي الأهلي، على فريق بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي، في دور 32 من بطولة كأس مصر، ليصعد بذلك إلى دور 16 من المنافسة.

وأحرز اللاعب وليد آزارو هدفين في الدقيقة 66، و92، من الشوط الثاني، بينما سجل أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 78، كما أهدر لاعبي المارد الأحمر العديد من الفرص من بينهم ركلة جزاء أهدرها اللاعب مروان محسن، بينما أحرز هدف بني سويف اللاعب محمد عبد الرازق في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وأجرى رينيه فايلر، المدير الفني لنادي القرن، التبديلات الثلاثة،حيث دخل الثنائي أحمد فتحي وجيرالدو بدلاً من عمار حمدي، ووليد سليمان، وذلك في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، كما حل المهاجم مروان محسن بديلاً لحسين الشحات، حيث شهدت المباراة سيطرة كاملة على مجريات اللقاء وسط دفاع فريق بني سويف.

وجاء تشكيل نادي القرن كالتالي، شريف إكرامي، ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، ومحمود وحيد، وحسين الشحات، وليد سليمان، وأليو ديانج، وأحمد الشيخ، وحسام عاشور، وعمار حمدي، وليد أزارو.
ويجلس على مقاعد البدلاء: على لطفي، وحسين السيد ومروان محسن، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وصلاح محسن، وجيرالدو.

ويذكر أن هناك خمس مواجهات جمعت الأهلى وبنى سويف بواقع 4 مواجهات فى بطولة الدورى الممتاز ومباراة واحدة فى بطولة كأس مصر، وانتصر المارد الأحمر فى المواجهات الخمسة.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق