الأهلي يُجري تدريبه اليوم ومحاضرة بالفيديو لموسيماني

0

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة سونيديب بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا التي من المقرر إقامتها في تمام الرابعة عصر غد الأربعاء في ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

ويؤدي الأهلي تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب المركز التقني التابع لاتحاد الكرة بالنيجر، بالعاصمة نيامي، والذي يبعد عن فندق الإقامة قرابة 30 دقيقة، هذا وقد قام أحمد سليمان محلل الأداء بتسجيل مران الفريق أمس، وإرساله لبيتسو موسيماني مدرب الفريق.

هذا وقد عقد موسيماني الذي لم يتوجه إلى النيجر اجتماعًا بالفيديو كونفرانس مع جهازه المعاون للاتفاق على طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سونيديب غد الاربعاء.

وتحدث مدرب الأهلي مع معاونيه كيفن جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد، ويانكون ميشيل مدرب الحراس، في الجوانب الفنية والخططية وتحديد طريقة اللعب وجميع الأمور المتعلقة بمواجهة سونيديب على المستوى الفني.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى القاهرة غدا الأربعاء عقب انتهاء المباراة حيث يتوجه الفريق مباشرةً إلى مطار ديوري هاماني لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة والمقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأربعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.