الأهلي يُقدم طاهر محمد طاهر لوسائل الإعلام غداً بعد ضمه رسمياً

0

شيماء مصطفى

يُقدم مسئولو النادي الأهلي طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الجديد لوسائل الإعلام غداً الخميس بعد النجاح في إتمام الصفقة رسمياً مع المقاولون العرب مقابل 25 مليون جنيه 20 منهم يتم دفعهم نقداً وهناك 5 ملايين عبارة عن شروط إضافية  سيدفعهم الأهلي للمقاولون حال نجاح اللاعب الشاب في تحقيق نجاحات مُحددة.

كما يمنح العقد المقاولون الحق في الحصول على 20 % من قيمة عائد بيع اللاعب مستقبلاً.

وعقد الأهلي جلسات مكثفة مع إدارة المقاولون العرب لإنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بعد الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة، وحصل طاهر على وعد شفهي بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف حال تلقيه عرضاً مناسباً في أي وقت.

وعلى صعيد آخر استدعت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتحقيق بشأن اعتداء السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمرعلى مواطن افريقي اثناء لعبهما سوياً لمباراة كرة خماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

أنس أسامة عقب التجديد للزمالك : فضلت الأبيض علي تركيا واليونان

وشارك بادجي مع مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس الثلاثاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس ليقوم اليو بادجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وطلبت لجنة التخطيط من سيد عبد الحفيظ تقريراً عن الواقعة تمهيداً لتقديمه لمحمود الخطيب رئيس النادي والمكلف من قبل مجلس الإدارة للإشراف على كرة القدم، متسائلين عن سبب السماح للاعب بالمشاركة في مباراة كرة خماسية في وقت متأخر، رغم عودة الفريق للتدريبات ولم يقف الأمر عند ذلك بل ويقوم بالاعتداء على مواطن افريقي بالضرب المبرح.

وفي نفس السياق اعتدى مهاجم النادي الأهلي السنغالي اليو بادجي على مواطن افريقي اثناء لعبهما سوياً لمباراة كرة خماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

حيث أن اليو بادجي شارك مع مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس الثلاثاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس ليقوم اليو بادجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وأنهى مدير الحي السكني برفقة رجال الأمن الأزمة وتم نقل المصاب لأحد المستشفيات لتلقى الإسعافات الأولية، فيما تم اقناع المواطن بعدم تقديم محضر ضد اليو دباجي للحفاظ على مستقبل اللاعب وعدم تأثير الأمر على مستقبله الكروي، وكان لأليو بادجي واقعة سابقة مع زميله رمضان صبحي، حيث قام بادجي أيضاً بالاعتداء على الجناح الدولي المصري  في احد تدريبات الفريق الأحمر قبل جائحة كورونا بسبب الخلاف على إحدى الكرات.

حسنى عبد ربه يحتفل بعيد ميلاد والدته بدعاء مؤثر

وعلى صعيد آخر يبحث مدير الكرة بالنادى الأهلى سيد عبد الحفيظ  مع حمادة صدقى المدير الفنى لفريق سموحة ترتيبات والموعد المقترح لإقامة مباراة ودية تجمع الفريقين خلال الفترة المقبلة، قبل عودة بطولة الدورى يوم 6 أغسطس المقبل.

حيث اتفق مسئولو الأهلى والنادى السكندرى على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين، ويتم التفاوض حالياً حول موعد ومكان المباراة الودية وكذلك الإجراءات التى سيتم تنفيذها خلال المباراة بشكل يحافظ على سلامة اللاعبين والجهاز الفنى وكافة عناصر الفريقين، ويبحث عبد الحفيظ مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عدة أمور خاصة بوديات الفريق خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.