الأوقاف تشيد بمديرية جنوب سيناء لتجاوزها مبيعات العام الماضى فى صكوك الأضاحى

0

محمد الطوخى

أشادت وزارة الأوقاف بالجهود المبذولة لمديرية أوقاف جنوب سيناء لنجاحها فى تحقيق رقمًا قياسيًّا في مبيعات صكوك أضاحي الأوقاف ، حيث تجاوزت مبيعات العام الماضي وبلغ رصيد المديرية حتى الآن 128 صكًّا ، وتم تمييز مكانها في الجدول بنجمة .

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف  صرف مكافأة قدرها خمسة آلاف جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف جنوب سيناء ، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي ، على أن تقدم المديرية مذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتمادها من السلطة المختصة قبل الصرف.

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت حصول مديرية القاهرة على المركز الأول فى مشروع الأضاحى وتجاوزت مبيعات 7500 صك فى المشروع لتبقى فى الصدارة حتى الآن كما أشادت الأوقاف بتميزها فى مبيعات الأضاحى وفى مسابقة العشر الأوائل من ذى الحجة .

يذكر أن وزارة الأوقاف قد أعلنت عن رفع مكافأت مشروع صكوك الأضاحى للمديريات الأكثر تميزا حيث أعلنت عن مكافأة قدرها خمسون ألف جنيها للمديرية التى تحقق إلفين صك فى مشروع الأضاحى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.