الأوقاف تصرف 6 ملايين جنيه للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة عيد الأضحى

0

محمد الطوخى

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الخميس صرف مبلغ ستة ملايين جنيه كدفعة أولى للعام المالي الحالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ م للأسر الأولى بالرعاية من باب البر والإعانات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إسهامًا من وزارة الأوقاف في التخفيف عن الأسر الأكثر احتياجًا في ظل الظروف الراهنة.

وأضافت وزارة الأوقاف أن المبلغ يشمل الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الأمراض المزمنة والمرأة المعيلة المسجلين على قوائم البر بإدارات البر بمديريات الأوقاف على مستوى الجمهورية من الموارد الذاتية للوزارة ،  وذلك مع إدراج جميع هذه الأسر في قوائم الأسر المستهدفة في مشروع صكوك الأضاحي .

 

إقرأ أيضا ..

مركز التدريب بجامعة الأزهر يحصل على شهادة الاعتماد من التنظيم والإدارة

 

حصل مركز تدريب التنظيم والإدارة التابع لجامعة الأزهر الشريف اليوم على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة .

أشاد رئيس جامعة الأزهر بالدور الحيوى والتثقيفى الذى يقدمه هذا المركز فى التدريب وخدمة الطلاب وكافة المجالات التعليمية المختلفة ليصبح هذا المركز واحد من أهم وأفضل مراكز التدريب الموجودة حاليا .

من جانبه هنأ المحاسب مؤمن متولي أمين عام جامعة الأزهر إدارة التنظيم والإدارة لحصول مركز التدريب على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

فيما أوضح طارق ممدوح مدير إدارة مركز التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة  أنه بفضل دعم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة حصل المركز على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعام الخامس على التوالي ليضاف بذلك إلى دليل مراكز التدريب المعتمدة على المستوى القومي في مجال التدريب الإداري واللغات والحاسب الآلي .

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.