الأوقاف تعلن مواعيد اختبار نهاية العام للفرقة الثانية بمراكز الثقافة الإسلامية

0

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف عن مواعيد اختبارات نهاية العام الدراسي (2019-2020) للفرقة الثانية بمراكز الثقافة الإسلامية وذلك في إطار اهتمامها وعنايتها بنشر الفكر الوسطي المستنير   وذلك على النحو التالي :

  • أولاً : الاختبار التحريري وفقًا للجدول التالي :
جدول الامتحان
جدول الامتحان
  • ثانيًا : الامتحان الشفوي للفرقتين الأولى والثانية سيتم الإعلان عنه لاحقًا بإذن الله تعالى .

 

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أنه يجب على جميع الممتحنين الالتزام بالتعليمات والضوابط الاحترازية الآتية :

  1. لا يسمح بدخول الامتحان إلا بارتداء الكمامة لجميع الممتحنين والقائمين على الامتحانات.
  2. عند تعذر دخول الامتحان بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، يتم التقدم بطلب إلى السيد الدكتور عميد المركز لتأجيل الامتحان إلى الدور الثاني أو تأجيله للعام الدراسي القادم دون أن تحتسب  سنة رسوب .
  3. يحرم من دخول الامتحان من يتأخر أكثر من (20) دقيقة عن الموعد المقرر.

ونوهت الوزارة بأنه سيتم تعقيم اللجان قبل بدء أعمال الامتحان، وبين كل مادة والتي تليها ، وتوفير المطهرات عند باب اللجنة ، وتوفير أجهزة قياس الحرارة .

إقرأ أيضا .. 

20 ألف جنيه مكافأة لأوقاف بنى سويف لتحقيقها 500 صك أضحية

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، صرف مكافأة قدرها 20 ألف جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف بني سويف ، بعد تحقيقها بيع لـ 500 صك الأولى في مشروع صكوك أضاحى الأوقاف كرابع مديرية تحقق هذا الرقم.

 

وقالت الوزارة في بيان اليوم ، إنه سيتم صرف المكافأة من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي ، على أن تقدم المديرية صورة من إيصال التوريد بقيمة الـ 500 صك.

 

وأوضحت وزارة الأوقاف ، أن مديرية أوقاف الغربية الأولى في مشروع صكوك الأضاحي بــ 766 صكًّا حتى تاريخه ، ويأتى فى المرتبة الثانية أوقاف القاهرة وفى المرتبة الثالثة أوقاف الإسكندرية لحصورها على 500 صك أضحية ويأتى فى المرتبة الرابعة أوقاف بنى سويف لحصولها على 500 صك أصحية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.