الأوقاف تنظم ندوة للتعريف بفضائل العشر الأوائل من ذى الحجة

0

محمد الطوخى

نظمت وزارة الأوقاف ندوة رأى بالتلفزيون المصرى بقناة النيل حول موضوع فضائل العشر الأوائل من ذى الحجة وثواب الأعمال الصالحة فيها .

يأتى ذلك فى إطار الدور التوعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف ، والمشاركات التثقيفية والتنويرية لقضايا الدين والمجتمع التي تسهم في بناء الإنسان ، وفي إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والهيئة الوطنية للإعلام في ملف تجديد الخطاب الديني ، ومن خلال الندوات المشتركة بين الوزارة وقطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري .

وأشارت الوزارة أن المشتركين فى تلك الندوة من علماء الأوقاف الدكتور أيمن أبو عمر  وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، والدكتور محمد أبو ستيت مدير عام التكليفات .

إقرأ أيضا ..

غرفة الثانوية الأزهرية: رصد 11حالة غش وحالة من الرضا بين الطلاب فى مادة التفسير

صرح الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه أجرى اليوم امتحان القسم الأدبى للثانوية الأزهرية في مادة التفسير وسادت حالة من الرضا الاستقرار والالتزام بين غالبية الطلاب وكذا العاملين والإدارين داخل اللجان بالنسبة لتطبيق الإجراءات الاحترازية مع وجود حالة من الوعى لدى الطلاب بالإلتزام بالتعليمات الوقائية.

وأضاف خليل خلال مؤتمره الصحفى اليوم أنه لم نرصد أى شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحان بالنسبة للطلاب بفضل الله أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان وكان فيه مضمون الطالب المتوسط وكان سهلا ميسرا على الطلاب .

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالنسبة للسلبيات التى ظهرت فى مادة التفسير اليوم تم رصد حالتين غش إلكترونى و عدد 9 حالات غش ورقى ، وإلغاء ندب خمسة أعضاء و4 إداريين وإلغاء ندب 2 من العمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.