فن ومنوعات

أبرز ملامح شخصية تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربى

كتبت-صفاء عبدالرازق

تتمتع شخصية تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربى بجاذبية خاصة وتضيف ردود أفعالها فى المواقف المختلفة رونقًا خاصًا على روح المسلسل، لذا إليكم أبرز سمات هذه الشخصية المختلفة.

مهارة جمع المعلومات

تتمتع ليلى بمهارة جمع كل المعلومات الخاصة بتفاصيل القضايا وهى معروفة بالشركة باسم ” جوجل الشركة” ، فإذا أردت معرفة أي معلومة في مكتب المسيرى عليك اللجوء لليلى.

الحزم وقت اللزوم
“لو هتستحمل إحراجى ليك كل يوم كمل فى سكة اللطافة دى” وجهت ليلى (تارا عماد) هذه الجملة لأدم (أحمد داوود) في بداية عمله بالمكتب عندما حاول المزاح معها ويدل هذا على شخصيتها الحازمة التي لا تقبل أي شىء ليس على هواها.

مرهفة المشاعر
” ماقدرش أقف قدام القاضى وأحرج محامى الخصم واستحمل إحراجه ليه” فسرت ليلى بهذه الجملة سبب عدم اشتغالها بوظيفة المحاماة و اكتفائها بالعمل كباحثة تجمع أدق المعلومات عن القضايا.

شخصية مستقلة
على الرغم من كونها ابنة أحد أكبر المحامين في البلد، فإنها تفضل الاعتماد على نفسها وعدم الإفصاح عن تلك المعلومة لأحد داخل الشركة.

التعاطف مع الآخرين
تتمتع ليلى بالقدرة على ملاحظة لحظات الضعف التي يمر بها الآخرين والتعاطف معهم وبرزت تلك السمة عندما فقد قدرى( محمد شاهين) قطته.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى