تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

آخرها ظهور إسماعيل ياسين.. أزمات طالت مسلسل «موسى»

تعرض مسلسل «موسى» بطولة الفنان محمد رمضان إلى العديد من الأزمات منذ أن تم طرح البرومو الرسمي له قبل بداية الموسم الرمضاني.

استقبل الجمهور برومو مسلسل الفنان محمد رمضان والذي من المقرر له عرضه خلال رمضان المقبل كثير من السخرية.

وقد ظهر محمد رمضان في برومو المسلسل بملابس الشخصية التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي وشبهها الكثيرون بملابس الفنان نور الشريف في شخصية «عبد الغفور البرعي» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

لم تقف الأزمات عند هذا الحد، بل شهد المسلسل أزمة كبيرة بعد ظهور شبيه الفنان إسماعيل ياسين في الحلقة الـ 12 من المسلسل، مما أدى إلى تقديم شكوى في الفنان محمد رمضان من قبل أسرة الفنان الراحل،وذلك بسبب مشهد في حلقة السبت الماضي من مسلسل “موسى” حيث ظهر فيه شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، يدور بينه وبين رمضان حوار اعتبرته الأسرة لا يليق بالفنان الراحل، ولذلك تقدمت بشكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية، مطالبة بالحصول على حق ياسين الأدبي وتقديم اعتذار رسمي.

رد من أسرة المسلسل:

أصدرت أسرة مسلسل موسى، بيانًا تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للسخرية من رموز الفن المصري، خاصة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود أفعال من المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل.

وأكدت أسرة المسلسل أن تعاقب المشاهد في الحلقات المقبلة ستوضح الهدف من هذا المشهد.

وتضامن كل العاملين في العمل مع البيان مؤكدين أنهم جميعًا زملاء ويحترمون كل من قدم أو ما زال يقدم إبداعًا يحترمه الجميع.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى