الأوقاف: مكافأة تشجيعية لمديرية دمياط لتحقيقها 500 صك الأولى فى مشروع الأضاحى

0

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف عن مكافأة تشجيعية لمديرية أوقاف دمياط لتحقيق مبيعاتها  500 صك الأولى في مشروع الأضاحي خلال هذا العام 1441هـ .

قررت وزارة الأوقاف صرف مكافأة قدرها عشرة آلاف جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف دمياط ، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي .

أشارت الوزارة أن تقدم المديرية صورة من إيصالات التوريد بقيمة الـ 500 صك الجديدة في موعد أقصاه الأربعاء 22 / 7 / 2020م مرفقًا بمذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتمادها من السلطة المختصة قبل الصرف.

 

إقرأ أيضا ..

الأوقاف تشيد بمديرية أوقاف أسيوط وسوهاج ومطروح لجهودهما فى مشروع الأضاحى

أشادت وزارة الأوقاف بمديرية أوقاف أسيوط وسوهاج ومطروح لجهودها المتميز فى مشروع الأضاحى لهذا العام حيث حققت تلك المديريات ونجحت فى تجاوز مبيعاتها فى صكوك الأضاحى للعام الماضى .

وكانت وزارة الأوقاف قد منذ أيام تجاوز عدد من المديريات أيضا لمبيعات العام الماضى وهى محافظة الغربية ، ومحافظة الفيوم  و شمال سيناء وأسوان و قنا ومحافظة السويس وقد حصلوا على مكافأة تشجيعية من وزارة الأوقاف على تجاوز مبيعاتهم أكثر من العام الماضى .

من جانبه قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة استثنائية قدرها خمسة آلاف جنيه  لمديريات (أسيوط وسوهاج ومرسى مطروح)، مع تمييز مكانها في الجدول بنجمة إلى جوار المديرية.

أشارت الوزارة  أن هذه المكافأة سوف تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي.