أهم الأخباراقتصادفيديوهات

الإسكان: غمض عينك وفتحها هتلاقي مفاجأة في كل محافظة

أكد المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن الوزارة عملت على إنشاء مدينة عمرانية جديدة في كل محافظة، قائلا :” تم تدشين نحو 14 مدينة جديدة حتى الآن”.

وأضاف “خطاب”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الإثنين، قائلا : “لو غمضنا عنينا واختارنا أي محافظة على مستوى الـ 27 محافظة هنجد مدينة أو مدينتين جديدة بها”.

وتابع:”  الصعيد لم يعد مهملا كما كان من قبل ، حيث تم إنشاء نحو 10 مدن جديدة شرق وغرب النيل، معقبا :” غمض عينك وفتحها هتلاقي مفاجأة في كل محافظة

“.

وتفقد المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، التشطيبات الأخيرة بمبانى بعض الكليات بجامعة العلمين الأهلية، والتي سيتم تشغيلها العام الدراسي المقبل بمدينة العلمين الجديدة، يرافقه المهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، والمهندس أسامة عبدالغنى، رئيس جهاز المدينة.

وشدد نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المُكثفة للانتهاء من تنفيذ هذا الصرح التعليمي الكبير بمدينة العلمين الجديدة، كما التقى مسئولى المكتب الاستشارى المشرف على التنفيذ، والشركات المنفذة، وشدد على الالتزام الكامل بالمواصفات والتوقيتات المحددة للتشغيل.

شاهد الفيديو..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى