الإسكندرية تشن حملات بالجملة على المطاعم والمقاهي وهذه نتائجها (صور)

محاربة كورونا..

0

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية على جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، شن حملات مكبرة لإزالة اشغالات الطريق وفرض هيبة الدولة، مع اتباع كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، مؤكدا على تطبيق قرار مواعيد فتح و غلق المحال و الطاعم والكافيهات بكل حزم.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، قاد اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة حملة مكبرة على المطاعم والمحال المخالفة للاشتراطات الصحية و البيئية والغير مطبقة للإجراءات الاحترازية بنطاق احياء منتزه اول و شرق

حيث بدات الحملة بغلق المقاهي والمحال المتواجدة امام مبنى ديوان عام حي منتزه اول الغير ملتزمة بالاشتراطات الصحية و البيئية والإجراءات الاحترازية او المتعدية على حرم الطريق العام و المتسببة في إعاقة حركة المرور و المارة .

وتوجهت الحملة لسوق شارع القاهرة و شارع محمد نجيب لتفقد وضع النظافة وتطبيق الاجراءات الاحترازية وازالة كافة اشغالات الطريق.

وتم التشديد على اصحاب المطاعم بشارع ملك حفني و دوران السيوف بضرورة التزام العاملين داخل المطعم بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات ، والعمل على تامين بيئة عمل نظيفة وصحية.

وكذلك التحفظ على عينات من اللحوم والدواجن التي بالمطاعم لفحصها لإثبات مطابقتها للمواصفات الصحية من عدمه، شارك في الحملة المهندسة جيهان مسعود رئيس حي منتزه اول و الاستاذ محارب هيلع رئيس حي شرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.