رياضة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم إف سي مصر برباعية

 

تمكن فريق الإسماعيلي من تجديد آماله ورفع معنوياته بعدما انتصر على فريق إف سي مصر بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم في تمام الساعة السادسة مساءٱ على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ال25 لبطولة الدوري الممتاز.

قبل اللقاء:

لعب الإسماعيلي قبل هذا اللقاء 23 مباراة، فاز 7 وتعادل 6 وخسر 10، سجل 24 هدفٱ، واستقبل 32 هدفٱ، ليحصد 27 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

بينما لعب إف سي مصر 23 لقاء أيضا، فاز 3 وتعادل 9 وخسر 11، أحرز 15 هدفٱ، واستقبل 31 هدفٱ، ليجمع 18 نقطة تجعله في المركز السابع عشر.

أهداف المباراة:

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول من ركلة جزاء التي تصدى لتنفيذها اللاعب عمر الوحش ببراعة في الدقيقة 23 بعد لمسة يد على إبراهيم عبد الموجود.

وفي الدقيقة 64 أضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني للدراويش عن طريق ضربة حرة تصدى لتسديدها ببراعة وإبداع لتسكن شباك عصام ثروت حارس مرمى فريق إف سي مصر.

وفي الدقيقة 85 يطلق محمد الشامي تسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى عصام ثروت الذي يشاهدها وهي تسكن مرماه، ليعلن الهدف الثالث للإسماعيلي.

وفي الدقيقة 90 يعمق حازم مرسي جراح إف سي مصر بتسجيله الهدف الرابع للدراويش بتسديدة أرضية رائعة سكنت مرمى عصام ثروت حارس إف سي مصر رغم محاولته لإنقاذ مرماه.

بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده إلى 30 نقطة ليحتل المركز العاشر، بينما يتوقف رصيد فريق إف سي مصر عن النقطة 18 ليظل في المركز السابع عشر ويزداد موقف الوافد الجديد سوءٱ بجدول الترتيب للدوري العام.

وتعد آخر مواجهة للدراويش كانت أمام مصر المقاصة وخسرها في الجولة الماضية بنتيجة 4/1 لصالح المقاصة، بينما تعد آخر مواجهة لنادي إف سي مصر كانت أمام حرس الحدود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى