أهم الأخباررياضة

“الإسماعيلي” يطالب محمد صادق بغلق ملف رحيله عن الفريق

كتب – شيماء مصطفى:

طالب مسؤلو نادي الإسماعيلي، لاعب الفريق محمد صادق، بإغلاق ملف رحيله عن الفريق، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتمسك المدير الفني للدراويش ديديه جوميز الفرنسي، باللاعب، باعتبارة من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق ولاعتماده عليه المستمر.

كما رفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عرض نادي الجونة للتعاقد مع اللاعب محمد صادق في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق آخر، أشاد مدرب حارس المرمى بالنادي الأهلي مشيل يانكوني، بمستوى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي خلال هذا الموسم، مؤكدًا قدرته على الاحتراف أوروبيًا في كثير من الأندية.

وأوضح “يانكوني” خلال استضافته على قناه الأهلي: “محمد الشناوي حارس كبير وعندما شاهدته في مباريات الدوري لم استغرب اختياره افضل لاعب في مباراة أوروجواي بكأس العالم في روسيا”.

وأكمل يانكوني: “الشناوي يستطتيع الاحتراف في نادي كبير بأوروبا فهو حارس كامل، كذلك شريق إكرامي يستطيع اللعب في أوروبا لأنه لديه بنيان قوي وهم في أوروبا بفضلون ذلك، وأيضا علي لطفي ومصطفى شوبير مميزين”.

وأضاف، أما عن الحراس الأفضل في الدزري خارج الأهلي، فهناك أكثر من حارس لفت نظري، ولكن الحارس الذي يقترب من مستوى الشناوي فهو محمد أبو جب حارس نادي الزمالك.

وقال: “فخر بالنسبة لي أن أصبح أول مدرب أجنبي لحراس المرمى في الأهلي، فهو تحدي كبير لي وللنادي الذي وضع ثقته بي”.

واختتم يانكوني  بقوله، “النادي الأهلي نادي كبير ومعروف للعالم كله، وكنت على علم به قبل أن اصبح مدرب به، ولكني بعد تولي المسؤولية قرأت عنه أكثر، فالأهلي في إفريقيا مثل ريال مدريد في أوروبا”.

وبعد رحيل اللاعب أحمد فتحي، الجناح الأيمن، عن صفوف النادى الأهلي؛ أصبح الحارس محمد الشناوي كابتن القلعة الحمراء وقائد النادي الأهلي الجديد، ورحل قبل فتحي كل من اللاعب حسام عاشور وشريف إكرامى، وهم قائدي الفريق بعد اعتزال الكابيتانو حسام غالي.

وأعلن النادي الأهلي، رحيل لاعبه أحمد فتحي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقال الأهلي في بيان رسمي: ”الأهلي يتمني التوفيق لأحمد فتحي”.

وأضاف البيان “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري“.

بيان النادي الأهلي

بيان النادي الأهلي

وكتب نادر شوقي، وكيل أعمال فتحي، اليوم الجمعة، عبر حسابه على تويتر “من اليوم أن لا أمثل اللاعب أحمد فتحي”.

ولم يكشف شوقي أسباب إقدامه على هذه الخطوة، بالرغم من أنه حضر في وقت سابق جلسه نقاش تجديد أحمد فتحي.

نادر شوقي
نادر شوقي
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق