الإسماعيلي يكشف عن إصابة مروان الصحراوي وحقيقة التفاوض مع ديسابر

0

أوضح الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، أن مروان الصحراوى قلب الدفاع التونسى قد تعرض لخلع خفيف فى الكتف والترقوة خلال مواجهة البنك الأهلى التى أقيمت مساء الجمعة على استاد الإسماعيلية بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى.

وقال عبدالعزيز  :”الصحراوى تحامل على نفسه وسيخضع لعلاج مكثف وسيكون جاهزا للمواجهة المقبلة أمام أسوان فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى المحلى”.

وكان الدولى التونسى قد تعرض لإصابة فى كتفه إلا أنه فضل الاستمرار باعتباره احد العناصر الرئيسية بصفوف الفريق .

من ناحية أخرى أوضح علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادى الإسماعيلي، حقيقة عودة الفرنسي سيباستيان ديسابر، لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل ريكاردو بسبب سلسلة النتائج السلبية، واعتذار طلعت يوسف ، وقال وحيد :”إن ديسابر يتولى تدريب فريق يلعب في الدرجة الثانية الفرنسى ونقدر أنه مطلب جماهيرى ولكن من الصعب التفكير في عودته لأنه سعيد مع الفريق الذى يقوده”.

وأكمل وحيد  أن رحيل ريكاردو عن تدريب الإسماعيلي نظرا لسوء النتائج ومنع تكرار نتائج الموسم الماضي الكارثية، لافتا إلى أن المدرب حصل على جميع مستحقاته المالية مؤكدا أن الأعين تتجه الآن إلى مدرب يعرف إمكانيات الدورى المصرى.

وكان طلعت يوسف قد تقدم باعتذار عن القيادة الفنية للفريق الأول للنادي لظروف عائلية، وتواجد طلعت مساء الخميس بالإسماعيلية لبدء مهمته مع الفريق بشكل رسمي لكنه اعتذر قبل التدريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.