غير مصنف

الإعلان عن أسماء الفائزين باتحاد الطلاب في جامعة المنيا

منافسات استمرت على مدار الأسبوعين الماضيين، خاضها 759 طالب وطالبة ممن انطبقت عليهم شروط الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنيا، والتي اختتمت بإعلان رؤساء اتحادات الكليات ومساعديهم، ورئيس اتحاد الجامعة ونائبه، وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوي الجامعة.

أسفرت نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنيا، عن فوز الطالب خيري فرغلي محمد بكلية الزراعة الفرقة الثالثة برئاسة اتحاد طلاب الجامعة، والطالب عصام زكي إبراهيم سليمان بكلية دار العلوم الفرقة الرابعة نائباً لرئيس الاتحاد بالتزكية.

وبعد إعلان اللجنة المشرفة علي نتيجة الانتخابات الطلابية، هنأ الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، الطلاب الفائزين بعضوية اتحاد طلاب الجامعة والكليات.

وأكد رئيس الجامعة، أن طلاب الاتحاد هم نموذجاً لزملائهم الطلاب، والممثل الشرعي الذي يعبر عن آرائهم وطموحاتهم، وهمزة الوصل بين إدارة الجامعة والطلاب، مضيفًا أن إعلان فوزهم اليوم هو بداية جديدة لهم في العمل الخدمي والعام، وخطوة ناجحة لتحقيق طموحاتهم في حياتهم العملية والجامعية.

كما قدم رئيس الجامعة الشكر لكل من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية التي تمت وسط إجراءات احترازية مشددة التزم بها الجميع، وأدارتها الإدارة العليا لانتخابات، برئاسة سيادته، والدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نائباً، وعضوية كل من: الدكتور حسن سعد سند عميد كلية الحقوق، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وبعضوية الطالب أحمد عازي بكلية طب الاسنان ممثلاً عن الطلاب، والطالبة ميرنا أسامة بالسياحة والفنادق ممثلة عن الطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى