محافظات

محافظ الإسكندرية يشارك في مؤتمر التنمية العضوية للمنطقة الروتارية

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في مؤتمر التنمية العضوية للمنطقة الروتارية؛ اليوم ، للتأكيد على الدور الفعال والمؤثر لمؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها الأندية الروتارية في دعم المجتمع السكندري.

وفي كلمته؛ وجه المحافظ الشكر للأندية الروتارية على مجهوداتها الكبيرة ودورها الراسخ الذي تقوم به في الشارع السكندري؛ مثمنا دور الأندية الروتارية ومساهمتها في العديد من أعمال التطوير والتنمية التي تدعم بها أهالي الإسكندرية في المناطق الأشد احتياجًا يأتي علي رأسها ،تعمير وتطوير قرية “باب الأحرار”،
والتي اشتملت أعمال التطوير فيها علي تطوير منازل أهالي القرية وتسقيفها، وإنشاء مدرسة ابتدائية وتجهيزها بالكامل، وتطوير الوحدة الصحية، وتطوير شبكات المياه ورصف الطريق المؤدى للقرية ،فضلًا عن تسليم أهالي القرية مراكب صيد لتكون مصدر دخل لهم يساعدهم علي المعيشة.

لذا أكد الشريف أن المحافظة على أتم استعداد لدعم جميع الأفكار والمقترحات التي من شأنها الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن السكندري.

مُضيفًا أن الأوطان لا تبني إلا بسواعد أبنائها، وأن وطننا بحاجة إلينا اليوم أكثر من أي وقت مضى.

فلابد أن تتضافر كافة الجهود بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني بما يرسخ مبادئ تأسيس الجمهورية الجديدة ويحقق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠.

جاء ذلك بحضور، الدكتورة/ أميرة طهيو مدير مديرية الشئون الصحية، وعماد عبد الوهاب نائبا عن محافظ المنطقة الروتارية، شريف والي المحافظ السابق للمنطقة الروتارية، وأعضاء المنطقة الروتارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى