فن ومنوعات

مصري يفوز بجائزة التميز والابتكار في الإمارات

أقامت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ حفل تكريم للفائزين بجائزة العين للتميز والابتكار، وذلك ضمن فعاليات الهيئة خلال شهر الابتكار الذي يصادف فبراير من كل عام .

وحصل السيد أحمد موسى مدير الإدارة الإعلامية لمجموعة بن حم على جائزة العين للتميز والابتكار عن فئة “القائد المبتكر” التي تستهدف القيادات في المؤسسات والشركات والهئيات المحلية وتعطى بناء على معايير “المسؤولية والمرونة” في تنفيذ مطلبات العمل والالتزام بتنفيذ الخطط وضمان نجاحها طوال العام، بالإضافة إلى “النظرة والابتكار” من خلال السعي الدائم لتطوير فريق العمل والاستخدام المبتكر للموراد المتاحة لتحقيق الغايات المطلوبة .

وتسلم أحمد موسى الجائزة من اللواء سعيد سالم بالحاس الشامسي، المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب واللواء يوسف إسماعيل الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب .

وتضم الجائزة فئتين رئيسيتين هما “فئة الأفراد المميزين” وتشمل فئات: “الابتكار المتميز” و”الطالب المبتكر” و”القائد المبتكر” و”الموظف المتميز” و”أصحاب الهمم المتميزين”و”فئة المؤسسات المتميزة” وتشمل فئات: “المدرسة الراعية للابتكار” و”المؤسسة الراعية للابتكار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى