الاتحاد السكندري : إصابة السيد سالم بكورونا وحسام يمنح عاشور شارة الكابتن

0
أجرى الجهاز الطبي بنادي الإتحاد السكندري تحاليل رابيد تيست للفريق أمس ليعلن بعدها إصابة  السيد سالم مدافع الفريق بڤيروس كورونا ليغيب اللاعب عن مواجهة الأهلي المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الاثنين في الجولة الثالثة من الدورى الممتاز.
وبذلك يغيب عن الاتحاد عمر الميدانى ومحمود شعبان ودايمون لوى، وجاء السيد سالم ليزيد أوجاع خط ظهر زعيم الثغر قبل موقعة الأهلى التى يلعبها غدا باستاد السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث.
من ناحيته طلب حسام حسن المدير الفنى من جميع اللاعبين حضور تدريب اليوم الختامى الآن حاملين معهم شنطة السفر، حيث عاش الجهاز الفنى ليلة عصيبة بالشك فى ثلاثة لاعبين دفعة واحدة باحتمالية الإصابة بكورنا، إلا أن الأشعة أثبتت إصابة لاعب وحيد بالفريق وهو السيد سالم والذى تم عزله مباشرة والبدء فى إجراءات العلاج، على أن يغادر الفريق عقب التدريب الختامى مباشرة متوجهة إلى القاهرة للمبيت فى أحد الفنادق استعداد لخوض المباراة.

من ناحية أخرى، قرر حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى منح شارة القيادة للاعبه حسام عاشور أمام الأهلى غدا في اللقاء المقرر بينهما ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من باب تكريم اللاعب الذى رحل عن القلعة الحمراء عقب نهاية عقده مع الفريق الموسم الماضى بعد رحلة عطاء استمرت قرابة الـ20 عاما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.