أهم الأخباررياضة

الاتحاد يتفوق على الإسماعيلي ويحقق انتصارا مهما خارج الديار في الدوري

نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي الإسماعيلي على إستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة ال24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي لقاء اليوم لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، وفي رصيده 27 نقطة جمعها من 21 مباراة محتلا المركز الثامن، في حين يأتي الاتحاد في المرتبة السادسة وفي حصيلته 31 نقطة من 21 مباراة أيضا.

ملخص المباراة

تقدم الاتحاد السكندري في الدقيقة العاشرة عن طريق رزاق سيسه، بعدما استغل عرضية من الجانب الأيمن ليطلقها بضربة رأسية داخل شباك الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 13 ضاعف زعيم الثغر من تقدمه أمام أصحاب الأرض، عندما أحرز السيد سالم الهدف الثاني بنجاح عن طريق ركلة جزاء تصدى لها ليهز شباك حارس الإسماعيلي محمد مجدي مجددٱ.

وأهدر الإسماعيلي فرصة سانحة للتسجيل وتقليص الفارق بعدما أضاع عماد حمدي ركلة جزاءفي الدقيقة ال36، حيث تألق وأبدع عماد السيد في التصدي لها، قبل أن يقرر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار إعادتها من جديد لتقدم حارس الاتحادالسكندري عن مرماه قبل تنفيذ الركلة.

واستطاع الإسماعيلي إحراز أولى أهدافه في النصف الأول من الراوية من خلال ركلة الجزاء الثانية المعادة بأمر من حكم اللقاء، من خلال اللاعب أحمد أيمن الذي سددها بقوة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عماد السيد في الدقيقة ال38، لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة 1/2 لصالح زعيم الثغر.
ومع بداية الشوط الثاني انطلق الإسماعيلي وكثف من هجومه أملٱ في إدراك هدف التعادل ضد الاتحاد.

وفي الدقيقة 67 يتألق عماد السيد حارس مرمى الاتحاد ويتصدى لضربة رأسية من اللاعب عماد حمدي ويبعدها عن مرماه ليتحصل منها الدروايش على ركلة ركنية لصالحهم.

وفي الدقيقة 75 منح حكم اللقاء اللاعبين دقيقة واحدة لشرب المياه وتناول المشروبات لتعويض فقد السوائل ونظرٱ لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية.

في الدقيقة 80 أجرى الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد تبديل بدخول أيمن غباشي بدلٱ من كريم الديب.

في الدقيقة 85 أضاف رزاق سيسيه الهدف الثالث من خلال انفراد على الأطراف بالجبهة اليسرى بمحمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي ليسكنها الشباك بمهارة وإبداع.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد من النقاط ليصل إلى النقطة 34 ويتقدم مركزٱ ليحتل المركز الخامس مؤقتٱ بدلٱ من سموحه، في حين يتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27 ليظل في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى