رياضة

الاتحاد يعاني من غياب ثلاثي الفريق قبل مواجهة المصري الخميس المقبل

يعاني الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري من موقفاً صعباً قبل مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الإسكندرية في تمام التاسعة مساءاً، حيث يعاني زعيم الثغر من إيقاف ثلاثي الفريق “أحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وعمار حمدي” للحصول على الإنذار الثالث .

ويحاول حسام حسن، المدير الفني للاتحاد، مع أعضاء جهازه المعاون البحث عن بدائل تعوض غياب الثلاثي، ويعود لصفوف زعيم الثغر حسام عاشور والذي غاب عن مباراة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة للإيقاف، ويراهن عليه حسام حسن في قيادة خط وسط الفريق .

ويواصل الاتحاد تدريباته في الثامنه مساء اليوم بدون راحة استعداداً لمواجهة المصري الذي يراها حسام حسن من أقوى المواجهات وذلك لقوة المنافس من ناحية، فضلاً عن كونها دائماً مواجهة ذات طبيعة خاصة لعلاقته مع النادي البورسعيدي وجماهيره حيث قاد العميد الفريق البورسعيدي لسنوات وحقق انجازات مع الفريق .

وكان الاتحاد قد تعادل مع فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما، على استاد الإسكندرية مساء أمس السبت ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري العام، أحرز هدف طلائع الجيش ناصر منسي في الدقيقة 43، وتعادل عبد الغنى محمد لزعيم الثغر في الدقيقة 73.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى