فن ومنوعات

إلهام شاهين لـ”اليوم”: كرهت كل كلمة قولتها فى مسلسل “بطلوع الروح”

قالت الفنانة إلهام شاهين أنها اعتادت قول الصدق وهو سمة شخصية لا تستطيع تغييرها ولا ترغب حتى فى ذلك.

وأضافت فى تصريحاتها لـ جريدة “اليوم” أن الصدق هو الأمر الذي يجعل وصولي كفنانة للجمهور قوي بهذا الشكل فأنا أصدق ما أقدمه، ما يقدمه الممثل بصدق يصل إلى عقل وقلب المشاهد.

وتابعت إلهام شاهين: تعرضت لبعض الأزمات بسبب هذا الأمر وحدث ذلك فى الكثير من الأعمال، حين قدمت دور أصاب خلاله بانهيار عصبي حدث ذلك بالفعل ومكثت في المستشفى لأكثر من ثلاثة أيام بعد انتهاء تصوير المشهد.

وعن تصريحاتها في البرامج التلفزيونية التي عرضتها للهجوم في كثير من الأحيان قالت أنها لا تهتم بذلك الأمر ولا يعنيها هذا الهجوم وأوضحت: كل ما أقوله يعبر عني وعن أرائي الشخصية ولن اتلون ولا أرغب في أن أكون قدوة لأحد أنا إنسان لدي من الصفات الجيد والسيئ ولسنا أنبياء والجمهور لديه عقل يستطيع أن يميز ويأخذ من أراء الفنان ما يناسبه.

وعن دورها فى مسلسل”بطلوع الروح” والذي شاركت فيه خلال رمضان 2022 قالت إنه من أصعب الأدوار التي قدمتها وكرهت كل كلمة قالتها فيه ولم تكن تتخيل أن تقدم هذا الدور في يوم من الأيام وإذا عرض عليها مرة أخرى قد تتردد فى تقديمه وأوضحت: “لو قالولي فى يوم هتعملي دور واحدة من الدواعش بتقتل فى الناس وماشية ماسكة الكورباج مكنتش هصدق”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى