الاسماعيلي يرفض انتقال المحمدي للأهلي ويسعي لاحترفه

0

هدى أبو عمرة

أفادت بعض التقارير الصحفية أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي قد اشترط، رحيل باهر المحمدي مدافع الفريق فقط لخوض تجربة الاحتراف خارج مصر رافضا انتقال اللاعب للأهلي.

يحاول عثمان تجنب غضب جماهير الإسماعيلي ،بالإضافة الي عدم تنفيذ الأهلي الاتفاق بخصوص إعارة احد لاعبيه في الموسم الماضي ضمن صفقة محمود متولي.

يفضل رئيس النادي رحيل اللاعب فقط لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا في حالة وجود عرض يناسب إمكانياته وقدراته.

في سياق آخر.. أصدر فريق ريال مدريد الإسباني بيانا رسمياً يعلن فيه عن إصابة نجم الفريق، الظهير الأيسر البرازيلي  مارسيلو و احتمالية غيابه عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

وكان اللاعب البرازيلي مارسيلو قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه ريال مدريد في الجولة الماضية أمام فريق أتلتيك بلباو والتي استطاع فيها الميرغني تحقيق الانتصار بهدف المدافع الإسباني ” سيرجيو راموس ” وتوسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة لأربع نقاط.

وتنتظر الفريق الملكي لقاءات صعبة في آخر جولات الدوري الإسباني الذي أوشك على الانتهاء ، حيث سيحل فريق ريال مدريد الليلة ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق ديبورتيفو الافيس في الجولة الخامسة والثلاثين من الليغا.

واستطاعت كتيبة المدرب الفرنسي ” زين الدين زيدان” خطف صدارة الليغا من الغريم التقليدي برشلونة بعد تحقيقه للعلامة الكاملة بعد عودة النشاط الرياضي في اسبانيا مستغلا تعثرات البرسا في الجولات الأخيرة.

جدير بالذكر ان فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه فريق برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.