فن ومنوعات

شاهد| كنان دوغلو يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته

محمد كامل

وجّه الفنان التركي كنان دوغلو رسالة رومانسية إلى زوجته النجمة التركية بيرين سات بمناسبة الذكرى السادسة على زواجهما الذي مر بالكثير من العقبات.

وقال كنان تعليقاً على صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “لقد مرت السنوات سريعا وحبي واحترامي يتزايد بشكل كبير، وأصبحتِ مصدر سعادتي”.

وأضاف: “يا له من شعور رائع أن نكون قادرين على التغلب على جميع أنواع الصعوبات والشعور بالأمان معًا، من حسن حظي رأيتك، ووقعت في حبك، شكراً جزيلاً لكِ، على حبك وعلى كل الجمال الذي أضفتيه إلى عالمي وعلى جميع اللحظات التي أشعر فيها بالحب وعلى الأغاني التي جمعت كلماتها من الإلهام الذي تمنحيني إياه”.

يُذكر أن الثنائي في الفترة الأخيرة طالتهما شائعات كثيرة حول انفصالهما ورغم نفي كل منهما الأمر إلا أن المعلومات لا زالت تؤكد أن الخلافات بينهما في أوجها.

 

View this post on Instagram

Yıllar hızla akıp geçti ve bir yaşımıza daha girdik. Katlanarak büyüyen sevgim ve saygım mutluluğuma rehber ve ışık oldu. Her geçen gün daha iyi tanımak ve sarılmak, her türlü güçlüğü birlikte aşabilmek, yalnızlıktan uzak, bir o kadar güvende hissetmek ne güzel bir duygudur. Ne şanslıyım ki seni görmüş, bilmiş ve aşık olmuşum. Dünyama kattığın güzellikler ve sevildiğimi hissettiğim her an için ve verdiğin ilhamla kelimeler ve notaları buluşturduğum şarkılarıma yuvalık yaptığın için kalplerce teşekkürler anlayışlı, nazik, okyanus kalpli sevgilim ? Yıldönümümüz kutlu ve mutlu olsun?? Can kenarında yerin hep sevda yanı❣️

A post shared by Kenan Doğulu (@kenandogulu) on

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى