محافظات

الانصاري يستقبل 122 مواطن خلال 3 أيام لحل مشاكلهم


متابعة : أحمد الشبيتى

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، 122 مواطن خلال 3 أيام، وذلك ضمن مبادرة المحافظ للتواصل المباشر مع المواطنين لبحث مطالبهم وحل شكواهم، ضمن تكليفات السيد رئيس الجمهورية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ وجه بترخيص 11 كشك لمواطنين بمراكز سوهاج، وطهطا، والعسيرات، وأخميم، والكوثر، وطما، حيث يعانون ظروفاً صحية ومعيشية صعبة، وذلك كمصدر دخل مناسب لهم، لافتاً إلى أن السيد المحافظ أحال 14 طلب من المواطنين إلى مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص.

وأضاف “التوني” أن السيد المحافظ أحال 4 طلبات من مواطنين مقيمين بمراكز سوهاج، والمراغة، وأخميم إلى اللجنة المختصة بمبادرة “حياة كريمة” لفحص منازلهم وبيان حالتها، لإمكانية ضمها الى المبادرة وإعادة تأهيلها، حيث تضرر المواطنين من عدم قدرتهم المادية على إعادة تأهيلها، كما أحال المحافظ 16 طلب إلى مديرية التضامن الاجتماعي لبحث حالتهم الاجتماعية، لتقديم المساعدات اللازمة لهم.

وأشار المتحدث الرسمي أنه من ضمن الحالات التي استقبلها السيد المحافظ، حالة لمواطنة تطلب علاج لزوجها المريض، حيث وجه المحافظ الإسعاف بالتدخل الفوري، ونقل زوج المواطنة المريض لعلاجه.

كما وجه لجنة مبادرة حياة كريمة بدراسة حالة مواطنة تقيم بمنزل عائلتها بأخميم، ولديها طفل مريض يعالج بمركز الأورام، وتعول 9 أفراد، وأولادها في مراحل التعليم المختلفة، ودخل زوجها غير ثابت ولا يكفي متطلبات المعيشة، وتطلب إعادة تأهيل منزلها خاصة أن منزل العائلة الذي تسكن فيه آيل للسقوط.

يُذكر أن السيد المحافظ يستقبل المواطنين بمكتبه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى