رياضة

المقاولون العرب: محمد مجلي ليس للبيع والنحاس مستمر مع الفريق الموسم المقبل

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن نجم وسط الفريق محمد مجلي ليس مطروحاً للبيع، وقال محمد عادل في مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”:”المقاولون لن يفرط في أي لاعب هذا الموسم، نريد تصحيح الأوضاع في الموسم الجديد مما يفرض علينا التمسك بكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد مجلي فلن نوافق على بيعه سواء للأهلي أو الزمالك أو أي نادي”.

وأضاف عادل:”تمسكنا بإستمرار عماد النحاس رغم سوء النتائج ونجحنا في تصحيح المسار مع الدور الثاني للدوري فلم نهزم في أي مباراة وسنواصل رحلة تعديل المسار مع عودة المسابقة والنحاس مستمر معنا في الموسم الجديد وأيضاً كل اللاعبين”.

وتحدث محمد عادل عن طاهر محمد طاهر نجم الأهلي المنتقل من المقاولون قائلاً:” الإصابات عطلت طاهر شوية في الاهلي ولكن متوقع أنه يكسر الدنيا الفترة الجاية مع القلعة الحمراء فهو لاعب متميز كنا نريد أن يحترف أوروبياً ولكنه اختار الانضمام للأهلي”.

وكان المقاولون العرب قد تعاقد مع محمد مجلي في الانتقالات الصيفية في شهر يونيو 2018 قادماً من نادي بني سويف، مقابل مليون ونصف المليون جنيه بالإضافة إلى الحصول على نسبة 20% من إعادة بيعه لأي نادي آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى