رياضة

البدري للاعبين: الفوز على جزر القُمُر ضروري للتأكيد على أننا الأفضل

تحدث حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر، مع اللاعبين أثناء عودة البعثة على الطائرة الخاصة قادمة من كينيا عقب مباراة أمس والتى انتهت بالتعادل 1-1 وتأهل مصر لأمم إفريقيا 2022؛ حيث قال البدرى للاعبين :” كنا نتمنى الفوز على كينيا والعودة بالنقاط الثلاث، ولكني أعلم الظروف الصعبة التى أحاطت بالمباراة”.

وتابع البدري فى حديثه للاعبين: “الفوز على جزر القُمُر يوم الاثنين المقبل فى ختام التصفيات أمر ضرورى جدًا؛ من أجل تصدر المجموعة والتأكيد على أن منتخب مصر هو الأفضل والأجدر بالتأهل كأول المجموعة”. 

وعقب مباراة أمس، أدلى حسام البدري بتصريحات صحفية قال فيها: “أن المنتخب واجه بعض الصعوبات قبل مباراة أمس أمام كينيا فى تصفيات أمم افريقيا 2022، وعلى رأسها حالة الإجهاد التى ضربت اللاعبين وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا”.

وأوضح البدري: “الننى وتريزيجيه تدربا مرة واحدة فى القاهرة قبل السفر إلى كينيا على سبيل المثال، فكيف أدفع بالنني وتدرب معى مرة واحدة تقريبًا قبل المباراة”. 

وتابع المدير الفني للمنتخب: أن لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز يعانون من الإجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، وأضاف أن نقص الأكسجين أيضًا أثر سلبًا على مستوى الفريق ككل. 

وأضاف البدري: أن الهدف تحقق فى مباراة أمس وهو تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لأمم إفريقيا، مشيرًا إلى أنه سيبدأ على الفور التفكير فى مباراة جزر القُمُر المقبلة.

واختتم: أن تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين جدد لإكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى