البدري: واجهنا الكثير من الصعوبات في الفترة الماضية.. وأهدي الفوز لصلاح

0

كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه تعرض للعديد من العقبات خلال الفترة السابقة، فيما يخص جاهزية بعض اللاعبين أو نقص الجانب البدني لدى البعض الآخر.

وأوضح البدري خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس بعد مواجهة المنتخب التوجولي، إلى أنه تلقى رسالة من محمد صلاح جناح منتخب مصر قبل المواجهة مباشرة.

وأردف البدري: ” واجهنا الكثير من الصعوبات في الفترة الماضية، كان لدينا الكثير من المتغييرات في عدة أمور منها هيكل الفريق “.

واستطرد: ” البعض كان يتعجب من وجود أكثر من 30 لاعب في المعسكر ولكني كنت أتوقع دومًا وجود مشكلة أو إصابة لدى أي لاعب “.

وواصل: ” ليس كل اللاعبين بنفس الجاهزية، هناك من أرهق بسبب كثرة المباريات، وهناك من ليس لديه حساسية اللقاءات بسبب عدم لعب مباريات منذ فترة “.

وأشاد: ” أشكر اللاعبين على المجهود الكبير والضغط الذي تعرضوا له، كان لديهم إصرار على الفوز وكان لدينا الكثير من الفرص التهديفية في الشوط الأول تحديدًا “.

وأنهى البدري حديثه، قائلا: ” أهدي هذا الفوز للجماهير ولمحمد صلاح أيضًا، خاصة أنه أرسل لنا رسالة اليوم كان يؤكد خلالها أننا سنحقق الفوز “.

من ناحية أخرى، نجح الليلة منتخب الفراعنة في تحقيق فوزًا حيويا على حساب توجو بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.