تقاريرمحافظات

“البديوى” يوجه بتخصيص شقة من الأولي بالرعاية لسيدة معيلة خلال لقاء المواطنين

المنيا : حمد الترهونى 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد عصام البديوي، محافظ المنيا، لقاء جماهيري للتواصل مع المواطنين، لبحث شكاوى وطلباتهم والعمل على حلها بشكل عاجل بشفافية ومصداقية، وتسهيلا على المواطنين فى قضاء مصالحهم، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

استمع المحافظ لمطالب العديد من الحالات حيث قرر المحافظ صرف إعانة عاجلة، وأيضًا معاش ضمان اجتماعي لأحدي الحالات الإنسانية بعد إجراء البحث الاجتماعي.

كما وجه المحافظ رئيس مدينة ملوي لتخصيص شقة من الأولي بالرعاية لأحدي السيدات المعيلات ، كما وجه رئيس مدينة أبوقرقاص بالترخيص بعمل كشك بقرية عزبة جاد لأحد الحالات المرضية، وكذلك صرف إعانة مالية عاجلة لإعانته على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة والإنفاق على العلاج المطلوب لحالة ابنته المرضية، كما وافق المحافظ علي منح أجازة ستة أشهر لأحدي الممرضات بمستشفي العدوة المركزي لحالتها الإنسانية.

أكد المحافظ على حرصه على عقد اللقاء الجماهيري مع المواطنين بشكل دوري، لإتاحة الفرصة أمام البسطاء من المواطنين للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر دون أية حواجز أو عوائق روتينية لتحقيق التواصل مع مطالب الشارع المنياوي أولًا بأول .

وأضاف المحافظ انه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال تلك اللقاءات لحل المشاكل وتلبية مطالب المواطنين ، لافتاً إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة ، معتبراً ذلك من أبسط حقوق المواطنة.

وشدد على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق