غير مصنف

دعبس : قوافل حياة كريمة الطبية المجانية تؤكد على أن المواطن المصري على أولوية أجندة القيادة السياسية

كتب: اسلام عبد الرحيم

أشاد الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة بالمبادرة الإنسانية التي قامت بها الدولة بإطلاق قوافل طبية مجانية على مستوى الجمهورية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي تهدف إلى توفير الرعاية الصحية والخدمات الأساسية للمواطنين في المناطق الأكثر احتياجا.
وقال دعبس في بيان له إن هذه المبادرة تعكس اهتمام القيادة السياسية بالشعب المصري وتضامنها معه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب ااظروف الاقتصادية، مؤكدا أن حرب مصر الحديثة يدعم كل الجهود التي تسهم في تحسين مستوى المعيشة والصحة للمصريين.

وأضاف أن حزب مصر الحديثة سيشارك في تطوعات قوافل حياة كريمة وسيقوم بتوعية المواطنين بأهمية الكشف المبكر عن الأمراض والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الحزب يؤمن بدور المجتمع المدني في دعم الدولة والتعاون معها في خدمة الوطن.

وأشار دعبس إلى أن حزب مصر الحديثة يدعم باهتمام ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات تنموية وإصلاحية على كافة المستويات، مثمنا جهوده في تعزيز دور مصر في المحافل الإقليمية والدولية وفتح آفاق جديدة للتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين.
وختم دعبس بالتأكيد على أن حزب مصر الحديثة سيظل حليفا وداعما للدولة في كل ما يخدم مصالح مصر وشعبها، داعيا جموع المصريين إلى التكاتف والتضامن والانخراط في المشاركة السياسية والانتخابية لإرساء دعائم الديمقراطية والإستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى